Flekosteel

وهبت العضلات والمفاصل في البشر مع النهايات العصبية. عندما تصبح النهايات العصبية ملتهبة ، فإنها تبدأ في الأذى. في بعض الأحيان ، يمكن لهذا الشعور غير السار أن يقيدنا في تحركاتنا

يمكن أن يكون لهذه الحالة من العضلات أسباب مختلفة:

  • عمليات التهابات البرد وغيرها في الجسم ؛
  • النتائج بعد الجراحة ؛
  • عن طريق الجمود الطويل للجسم.
  • ألم بعد مجهود بدني طويل ؛
  • الألم الطبيعي غير المعروف للمفاصل والعضلات.

هذه الأعراض هي علامات على أن حرارة مرهم Flekosteel تحتاج إلى استخدام. يضمن اتساق المرهم أنه يخترق الجلد بسرعة ويحفز تدفق الدم في الأوعية الدموية الصغيرة. هذا يوفر الأنسجة بما يكفي من المواد الغذائية ويزيل السموم على المستوى الخلوي. والنتيجة هي أن الألم ينحسر ويتم استعادة الحركة.

مكونات المرهم

يتكون فلكوستيل بلسم من العديد من النباتات (الزيوت الأساسية والمستخلصات العشبية) ، والتي تميزها عن غيرها من الكريمات والمراهم.

يتم اختيار المكونات وفقًا لما إذا كان يمكنها القضاء على الأحاسيس غير السارة في عضلاتنا بسرعة وبشكل موثوق.

يتكون Flekosteel Balsam من المكونات التالية:

  • مقتطف بادياغا (المكون الرئيسي). هذا النبات معروف بخصائصه المضادة للالتهابات ، مثل قدرته على التأثير على الأورام الدموية. المصنع له تأثير محفز ، مما يحسن من تدفق الدم في المناطق المصابة. مقتطف من هذا النبات هو جزء من المراهم لتعزيز التئام الجروح.
  • مستخلص الكاليسيا فراجانس. للفلافونويدات التي يحتوي عليها هذا النبات تأثير مضاد للورم ، ويقلل من التورم والالتهاب ، ويكون له تأثير مسكن ويطبيع الأيض في الأنسجة.
  • زيت فلفل حريف. هذه المكونات تعطيك إحساس حارق. الفلفل الحار هو جزء من المراهم المستخدمة لعلاج التهاب الجذر ، والألم الوركي وغيرها من آلام الأعصاب والالتهابات. كعنصر من مكونات Flekosteel Balsam ، فإنه يعزز تدفق الدم في الأنسجة التالفة ويقلل الالتهاب والألم.
  • زيت التنوب من الأوكالبتوس. هذه المادة تنشط عملية الأيض على المستوى الخلوي ، ولها تأثير مضاد للجراثيم ، مهدئ ، كما تمنح Flekosteel Balsam رائحة لطيفة.
  • زيت الزنجبيل. هذا العنصر هو منشط للبشرة والأنسجة المحيطة بها. هذا العنصر يخفف من أعراض التشنجات وله خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم.
  • زيت القرفة. هذا المكون يدعم الدورة الدموية ويحيد السموم.
  • زيت إكليل الجبل. يُعرف باسم مثير للشهوة الجنسية ، ولكن في تركيبة مع مكونات أخرى من بلسم Fleecosteel ، يكون للمادة تأثير مهدئ ويخفف الألم. أنه يعزز تدفق الدم.
  • زيت الذرة وفول الصويا يخفف الجلد.
  • زيت الكافور هذا العنصر يزيل الالتهاب وله خاصية الاحترار. كما انها تستخدم في التهاب الشعب الهوائية.
  • البيتين واليوريا. هذه المكونات تعزز تأثير مرهم.

المكونات الأخرى هي الماء والجلسرين.

فوائد فلكوستيل بلسم

флекостилاستخدام خفيف وممتع لزيادة شعبية المرهم. يتحدث الأعضاء فقط بشكل إيجابي عن هذا العلاج. لقد أبلغوا عن الانطباعات الإيجابية التالية: تم إصدار الدواء بواسطة الصيدليات بدون منشور منشور وله تأثير مسكن فوري. أيضا ، يتم تطبيق الوكيل مباشرة على المناطق التي بها مشكلة ويمكن أن يتصرف دون شطفه. نتيجة لذلك ، يمكن أيضًا تطبيقه في الهواء الطلق ، كما هو الحال في العمل أو في الحقل أو في إجازة.

يستخدم أيضًا Warming Flekosteel balm كعامل إضافي للتطبيق الخارجي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام مرهم وقائي بسبب خصائصهم العلاجية. لذلك يتم تطبيقه قبل التدريب الرياضي أو قبل التزلج والتزلج.

ملأ المصنعون المرهم في أنابيب صغيرة ، بحيث يمكن تناوله في أي مكان وتطبيقه على الفور ، إذا كانت العضلات بحاجة إلى الطمأنينة.

الآثار الجانبية المحتملة

في بعض الحالات ، هناك عدم توافق فردي لمكونات المرهم. في هذه الحالة ، لا ينصح باستخدام Flekosteel.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيط استخدام مرهم أثناء الحمل والرضاعة.

لا تضع المرهم على الجلد عندما تكون الجروح مفتوحة (حتى الإصابات الطفيفة). مرهم يترك ضجة كبيرة.

توخي الحذر عند تطبيق مرهم ، وتجنب أي اتصال مع العينين أو الأغشية المخاطية.

تطبيق فلكوستيل

SHUTTERSTOCK_135228944_Super

عند التمرين ، افرك المناطق التي توجد بها مشكلة بالمرهم قبل التمرين.

لتخفيف الألم الموجود ، ضع العلاج على المناطق المصابة. تتكرر هذه العملية ثلاث مرات في اليوم ، مما يعطي أقصى تأثير علاجي.

فرك بلطف في المناطق المصابة واتركها دون أن تمس حتى يتم امتصاص المرهم. تصبح المنطقة المعالجة ساخنة ويحدث تأثير مهدئ. لتخفيف الألم ، يجب أن تستخدم المرهم لبضعة أيام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *